للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         شاهد تصريح مبعوث الامين العام للامم المتحدة للصحراء عقب وصوله لتندوف             طومزين عزيز يكتب: الوجه القبيح..للمجالس المنتخبة !!             كليميم:إيقاف عنصرين من القوات المساعدة على خلفية ملف يتعلق ب"الاتجار الدولي في المخدرات"             عكس ما كان منتظرا.. الملك محمد السادس يستقبل مبعوث الأمم المتحدة في الصحراء             معركة دبلوماسية سرية بين المغرب والبوليساريو على أبواب القمة الإفريقية الأوروبية             7 مرشحين لخلافة "بوعرفة" مدير اكاديمية كليميم وادنون             إخلاء سبيل الكاتب العام لبلدية كليميم.. والسجن للسيدة             مقتل ثلاثة منقبين عن الذهب برصاص الجيش الجزائري             نقابة أطر ومستخدمي الوكالة الحضرية بكليميم تهاجم الخازن المكلف بالاداء             و تتوالى فضائح وزارة التربية الوطنية...             نقابة المحافظة العقارية تهاجم نائب رئيس بلدية كليميم: اعرف حدودك.. المحافظة ليست البلدية             الملك:الوضع أصبح يفرض المزيد من الصرامة للقطع مع التلاعب بمصالح المواطنين             بداية فصل جديد من الخلافات بين الرباط والأمم المتحدة،وهذا هو السبب             تسريب صوتي للكاتب العام لبلدية كليميم يكشف استغلاله لمنصبه وتحرشه بفتاة(+18)             بيان : القمع والترهيب ليس تنمية             المرأة والصرصور             حمدي ولد الرشيد يهدد مستشارة بيجيدية "راه ضوسيك خانز.. "             5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...             قمع المخزن ودعمه للفساد يساهم في سقوط شهداء صحراويين             طانطان : اجتماع طارئ لتجار الخضر والفواكه الزنقة 12             شاهد تصريح مبعوث الامين العام للامم المتحدة للصحراء عقب وصوله لتندوف            تسريب صوتي للكاتب العام لبلدية كليميم يكشف استغلاله لمنصبه وتحرشه بفتاة(+18)            عراك بالأيدي بين عضوين ببلدية كليميم            فيديو يظهر رجل يتحرش جنسيا بامرأة بسوق امحيريش            قرى معزولة بسبب فيضان واد الرك بالجنوب الشرقي‎            تقرير قناة الجزيرة عن واحة تغمرت شرق كليميم           

إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شاهد تصريح مبعوث الامين العام للامم المتحدة للصحراء عقب وصوله لتندوف


تسريب صوتي للكاتب العام لبلدية كليميم يكشف استغلاله لمنصبه وتحرشه بفتاة(+18)


عراك بالأيدي بين عضوين ببلدية كليميم


فيديو يظهر رجل يتحرش جنسيا بامرأة بسوق امحيريش


قرى معزولة بسبب فيضان واد الرك بالجنوب الشرقي‎

 
اقلام حرة

المرأة والصرصور


حزب الإستقلال بالصحراء على صفيح ساخن


لماذا ينتحر المغاربة؟ !


متى يترك "البام" أيت الجيد يرتاح في قبره؟


مذابح جماعية على الهواء


مواقع الدردشة وحدود الأخلاق .. نقد النقد في الواقعة المعلومة"


الأسماء الأمازيغية والجدل المستمر


إيمِيتْكْ بين البُستان والإزعاج

 
الصورة لها معنى

صورة من إحدى الوفقات الاحتجاجية ببوجدور


صورة من مدينة العيون

 
حديث الفوضى و النظام

صوتوا على الدلاح..!!

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

ترامب قصف سوريا لأنه رقيق القلب

 
بيانات وبلاغات
نقابة أطر ومستخدمي الوكالة الحضرية بكليميم تهاجم الخازن المكلف بالاداء

بيان : القمع والترهيب ليس تنمية

تهديد مستشار جماعي بالتصفية الجسدية بافران الاطلس الصغير

 
شكايات

شكاية الي الملك وولاية كليميم وادنون

 
دوليات
شاهد تصريح مبعوث الامين العام للامم المتحدة للصحراء عقب وصوله لتندوف

عكس ما كان منتظرا.. الملك محمد السادس يستقبل مبعوث الأمم المتحدة في الصحراء

معركة دبلوماسية سرية بين المغرب والبوليساريو على أبواب القمة الإفريقية الأوروبية

مقتل ثلاثة منقبين عن الذهب برصاص الجيش الجزائري

 
مختفون

إختفاء شابة بمنطقة لبلايا بمدينة العيون والعائلة تستغيث طلبا المساعدة (الصورة)


نداء : متغيب من مدينة كليميم يبحت عن اهله (الصورة)

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

خروقات بالجملة تعرفها اوراش أعطى الملك إنطلاقتها ببلدية بويزكارن ‎ (بالصور)
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 فبراير 2012 الساعة 54 : 17


صحراء بريس / بويزكارن

 

أقدم المجلس البلدي لمدينة بويزكارن على التصرف في مشاريع ظلت تراوح مكانها منذ إعطاء  ملك البلاد الإنطلاقة لبداية الأشغال بها سنة 2007 ..!!!

وكما توضح الصور ،فإن مجموعة من الاوراش  طالها ايادي الفساد والمصالح الشخصية حيت انها إما لم يتم احترام المعايير المتفق عليها اوانها لم تنجز في الوقت المحدد لها او انها لم تنفد أصلا...بالإظافة الى أن بعض الاوراش تم تحويل الإعتمادات المالية المخصصة لها لإنجاز مشاريع أخرى..وهو مايطرح الكثير من علامات الاستفهام حول من يراقب هده المشاريع ودور السلطات الوصية... ؟؟

ومن بين الاوراش التي طالها التلاعب نجد :

* الموقع المتواجد بين حي الامل 1 والحي العسكري والذي تم تحويل الاعتماد المالي ( 1 مليون درهم) لإنجاز المنطقة الخضراء فيه لإغراض قد تكون استمالة الناخبين حيت الكثافة السكانية الكبيرة بالحيين المذكورين...(الصورة).

* الواجهة وخلفية السوق القديم بمحاذاة السوق الاسبوعي حيت كان من المقرر حسب المعلومات الرسمية عن المشروع هدمه واعادة بنائه بسبب الحالة السيئة التي يتواجد عليها (انظر الصورتين) ولعدم استغلال الدكاكين المنجزة بداخله غير ان الميزانية المرصودة للقيام بدالك سلكت طريقا اخر...

* الدكاكين المستحدثة بمحاذاة السوق الاسبوعي (الصورة) والتي كان من المقرر تسليم مفاتحها لإصحاب الدكاكين القديمة ,لكن العملية توقفت بسبب رفض التجار الصغار حسب اقوالهم دفع رشاوي مالية كبيرة...(الصورة)

* المحطة الطرقية بدورها التي انتهى الاشغال بها منذ شهور تعرضت معداتها وتجهيزاتها للسرقة ( قارورات اطفاء النار وتجهيزان المرافق الصحية) كما تم الاستغناء (بالرجوع الي هندسة المشروع) عن ديكور على شكل شجيرات تؤثث لواجهة المحطة كي تضفي جمالية على المكان.. ...(الصورة)

* السوق الاسبوعي بدوره طاله التلاعب حيت لم يتم تبليط ارضية السوق وعدم اضافة الانارة العمومية ( 2 عمودين) كما هو وارد في المشروع... ...(الصورة)

* مدخل السوق الاسبوعي من الخلف يظهر انعدام ممرات لذوي الاحتياجات الخاصة كما يظهر انعدام السلالم في الوسط...(الصورة)

* مكان اخر تم برمجته لجعله مكان لبيع الحبوب (رحبة) ومجهز بسوق يحمي المواد المعروضة للبيع غير ان واقع الحال يؤكد غير دالك وبالتالي يتساءل الجميع أين صرفت الاعتمادات المخصصة لدالك..؟ ...(الصورة)..




3000

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مغالطات

بويزكارني

أعرف أن ما بعد تعليقي سيكون سبا و شتما و نعتا باتباع المجلس الحالي...
أشير أنني لست أتباع الرئيس الحالي و لا السابق، و مع ذلك سأكون منطقيا في ملاحظاتي
1 لماذا لا يكتب إسم صاحب المقال ما دام له مصادره الخاصة.  (منطقيا )
2ما هي المصادر المعتمدة في هذا المقال و أين يمكننا الإطلاع عليها.
3الإعتماد المبرمج للفضاء الأخضر الخاص بحي الأمل لا علاقة له بتدشينات الملك ثم إنه لا يتجاوز 40م ستنيم.
4فيما يخص هدم السوق اليومي القديم فقد تم تجاوزه لكون التجار و مستغلي الدكاكين فيه امتنعوا عن أيه حلول ممكنة لتعويضهم، و إلا فإن البلدية ستقوم بتشريدهم.
5لم يكن أبدا من المقرر تسليم مفاتح الدكاكين الحالية لإصحاب الدكاكين القديمة، لأنه تم في إطار الزيادة في مردودية الحركة التجارية و الخدماتية للمدينة، ثم إنه لا يعقل أن تصرف الملايين في محلات دات مستوى عال و يتم كراءها بثمن بخس  (200 درهم التي يكتري بها بائعو السمك ) ثم إن أغلبهم لا يؤدي السومة الكرائية منذ سنوات، و أغلب المحلات تم تحويلها إلى مساكن و أوكار للسكر و غيره...
6مسألة الرشاوي من تحت الطاولة تبين أن كاتب المقال لا يعرف شيئا عن المسطرة المتبعة في تسليم هذه المحلات، حيث ستكون جلسة عمومية مسموح للجميع معنيين أو لا بحضورها، ثم إنها ستم بصيغة قانونية أما الجميع.
7""مدخل السوق الاسبوعي من الخلف يظهر انعدام ممرات لذوي الاحتياجات الخاصة كما يظهر انعدام السلالم في الوسط... (الصورة )"" الوسط عبارة عن مقهى لتوفير الخدمات لتجار السوق و ليس ممرا حتى يضاف اليه سلم... ما يبين ايضا أن كاتب المقال ليس على علم بشيء.
8أشير في الأخير أن اعتمادات هذه المشاريع ليس من البلدية فقط بل بنسبة قليلة جدا و أن الشركاء المساهمين في المشاريع متعددون بتعدد إداراتهم,, و يصعب جمعهم في اجتماع عادي فما بالكم باجتماعهم و اتفاقهم على تحويل اعتمادات من مكان إلى آخر كأننا في لعبة شطرنج؟؟؟ المرجو الكتابة ببعض المصداقية و عدم در الرماد في العيون و نشر البلبلة و ادعاء المعرفة و العلم بما يجري و يدور.....
في الأخير أتمنى أن تكون هذه الجريدة غير منحازة إلى جهة معينة و تقوم بنشر توضيحاتي هاته كما قامت بنشر المقال.

في 20 فبراير 2012 الساعة 44 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- رد على رقم 1

بويزكارني اخر

لم تطعن في كل ما ورد في المقال...و ماقولك عن مصير الرحبة..عن مصير تبليط السوق الاسبوعي...عن ما الت اليه تجهيزات المحطة الطرقية...ادن القضية ليست برمتها مفبركة...ثم اظن ان صاحب المقال اكد بتحويل الدعم المالي ل خلق منطقة خضراء من جوار السوق الاسبوعي الى حي الامل ...فما ردك انت ادا كانت لديك مصادر وثيقة...ثم اليس الاجدر تسليم الدكاكين الجديدة للفقراء من بائعي الحوت ام انك من موقعك تبحث انت كدلك عن التجار الاغنياء...وعن الرشوة فحتى وان كان الامر علانية ففي كلا المجلسين ما خفي اعظم و بويزكارن ماتت

في 20 فبراير 2012 الساعة 52 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- رد الى كاتب الرد

احمد

تسال لمادا لم يكتب صاحب المقال اسمه وانت كدلك نسيت ان تكتب اسمك ؟؟؟؟او تناسيته تطلب ماهي المصادر التي اعتمد عليها في كتاباته وانت ماهي مصادرك حيث كتبت عن رقم 40 مليون المخصصة لحديقة حي الامل الخ من المعلومات ؟؟؟؟ كما انك على علم برفض بائعي السمك السومة الكرائية وكانك هنا تدافع عن المجلس الحالي وهدا يتناقض وما اكدت عليه في البدايةمن كونك لا تنحاز لاية جهة ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! كما عقبت على 3 نقط وردت في الموضوع من اصل 8 فاين مصداقيتك انت ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !

في 20 فبراير 2012 الساعة 30 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- ليس بالمغالطات

Bouizakarni

يقال "لي فيه لفز كيقفز" انها الحقيقة .فالهدف من المشروع كان هو تبليط السوق الاسبوعي وانارته.لكن ذلك لم ينجز.فلماذا وقع الرئيس على محضر انتهاء الاشغال ؟

في 20 فبراير 2012 الساعة 51 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الحقيقة

بوزكارنية

الشفارة هما الي قتلو بلادهم كيمشي شفار و كيجي شفار

في 21 فبراير 2012 الساعة 57 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الله يلعن البحلاسة

بويزكارني 12

ما ورد بالمقال صحيح بنسبة كبيرة جدا رغم اغفاله توقف الأشغال بالمستشفى والكل يستنكر وينتظر الفرج .ونحن نطالب بلجنة تحقيق في هذه المشاريع التي اعطى ملك البلاد انطلاقتها منذ5سنوات .اما انت أيها العبد غير الصادق كوووووون تحشم

في 21 فبراير 2012 الساعة 12 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- مزيان فيكم يا أهل بلدتي

بويزكارني 14

انتم تءدون ثمن اختياراتكم وتصويتكم ب 300 درهم وأكثر .وما يحدث لكم قليل في حقكم حتى تحسنوا الإختيار المرة القادمة .......أنا أقيم خارج بويزكارن لكن الجميع يتحدث عن التراجع الذي تعرفه بلدتي في جميع النواحي .وادعوا لها داءما الله يبدل الأحوال الأحسن والأصلح والله ياخد الحق من الشفارة والخونة والغدارة والبحلاسة وعلى رأسهم أبو منقار

في 21 فبراير 2012 الساعة 26 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- لجنة تحقيق ياقوم قبل الإحتجاج

بويزكارني 10

ما يقع بورش المستشفى كارثة السوق الأسبوعي كارثة المساحات الخضراء كارثة التبليط و الترصيف كارثة الأزبال والنفايات كارثة الإنارة العمومية كارثة تحويل الإعتمادات كارثة البناء العشواءي وبطله  (الناءب 1 ( ) كارثة .ماذا ينتظر المسؤولون الإنتفاضة ربما انها اعظم الكوارث

في 21 فبراير 2012 الساعة 42 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- لماذا لم يذكر الموقع كاتب المقال ؟؟

وادنوني

ألن يكفينا هذا الموقع من نشر أخبار دون كتابة صاحب المقال ؟ أم ان الموقع يتعمد دائما نشر الاخبار دون ذكر صفة أو إسم الكاتب كي يتم اتهام أشخاص أبرياء لا علاقة لهم بما ينشر في هذ الموقع من أخبار سواء كانت صحيحة أو زائفة.
إن المراسل الصحفي الحقيقي هو الذي يتحرى المصداقية و النزاهة و الشجاعة دون الخوف من أحد. أما بعض البويزكارنيين من هواة التسكع في المقاهي و نشر الفتن
و الإشاعات بكتابة أخبار و محاولة تلصيق التهم في أشخاص آخرين لن يجدي شيئا ، فلا خير يرجى في قوم يسكن الحقد و البغض و الحسد في نفوسهم، سيبقون على حالهم أبد الدهر ، أما الأبرياء الذين يحاولون اتهامهم و نسب المقالات لهم فهم أكبر
و أقوى من مثل هذه التفاهات...
لماذا لم يذكر الموقع كاتب المقال ؟؟ أم أنه خائف من المتابعة ؟ أهكذا تكون المعارضة ؟؟

في 28 فبراير 2012 الساعة 43 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المعارضة ببوجدور تطلب من وزير الداخلية إيفاد لجنة للتحقيق في خروقات الرئيس عبد العزيز أبا

الوزير الأول يقر بنهب الرمال وانتشار المقالع العشوائية

التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

المخطط الاستعجالي و نيابة كلميم

التعاقد من اجل التشغيل مدخل لانتهاك حق الأجر...؟

أحالة ملفات رؤساء جماعات الي القضاء بناء على توصية المجلس الاعلى للحسابات

محرمون من إجازتهم قصد تنصيب مدير و أخر يرحل دون فتح تحقيق

استقالات بالجملة بقناة العيون الجهوية وانباء عن احتمال إيقاف للمدير

موظف سامي بوكالة الاقاليم الجنوبية بالعيون واستغلال النفوذ

وفيات وخروقات بالجملة بالمستشفى الإقليمي ببوجدور

العيون تلفها ادخنت مواجهة النازحين لليوم الثاني

أحداث العيون :الحقيقة الضائعة بين رواية المخزن ورواية النازحين والأعيان

تلاميذ الثانوية التقنية بالعيون ، المعاناة بالجملة والمصير المجهول

يوميات من المغرب العميق

وفيات الأجنة بالجملة بالمستشفى الإقليمي لكلميم

تجاوزات بالجملة بالمكتب الوطني للماء الصالح لشرب بإقليم أسا وأثارها على المواطنين

لوبي الفساد في المغرب يكشر عن أنيابه بعد الخطاب الملكي الأخير؟؟؟





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

طومزين عزيز يكتب: الوجه القبيح..للمجالس المنتخبة !!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أزمة السكن..والكبت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

مكتب الصرف: جدول المناصب المالية المخصصة للتوظيف بمكتب الصرف برسم سنة 2017

وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة: مباراة توظيف 08 أساتذة

منح للطلبة والموظفين للدراسة بمالطا وإيطاليا وإسبانيا وكندا أندونيسيا2017

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

ميلاد فيدرالية جهوية للأندية و الجمعيات الرياضية لكرة القدم لجهة كلميم واد نون


جمعية السمارة للألعاب التقليدية والرياضة ضيفة شرف مهرجان الألعاب التقليدية ببيروت

 
جمعيات
كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

بوجدور : أنشطة رياضية بحرية تخلق الحدث الجمعوي

المؤتمر الوطني التأسيسي للفدرالية الوطنية لهيئات خريجي مؤسسات التكوين في الصيد البحري

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تفتح الباب على مصراعيه لمعركة جديدة مع المغرب

 
نداء انساني

نداء للمحسنين : ساهموا في إنقاذ أنور وأمه

 
مختارات
فيديو:أضرار التلفاز على الاطفال..تأخير النطق،عدم الانسجام،التوحد

قبل السكري، 14 إشارة تشير إلى أن سكر الدم عال جداً.. فحذار منها

لماذا نشعر بـ الشرارة الكهربائية عند لمس أشياء عادية؟

 
مــن الــمــعــتــقــل

تدهور خطير في صحة معتقلي مجموعة اكديم ايزيك

 
الوفــيــات

تعزية في وفاة والد حمودي بجرجي

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
تطبيقToontastic 3D لعمل أفلام الكارتون والربح منها

تطبيق مراقبة اي هاتف اندرويد ومعرفة مكانه وفتح كاميرا الهاتف عن بُعد وتسجيل ما يدور حوله

تطبيق رائع لتحويل هاتفك إلي عداد سرعة

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من خلال المحادثات فيديو مع الأجانب

 
الأكثر تعليقا
معانات المخازنية (القوات المساعدة)

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.