للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!             الداخلية توقف عامل بسبب تقربه من سياسيين وفشله في حل لبلوكاج بمجلس منتخب،فهل يطبق هذا بجهات الصحراء؟             بعد تولي شباب لمقاليد جماعة اباينو ،اخيرا سيتم إفراغ الشركة المستغلة لحامة أباينو             جندي يضع حدا لحياته شنقا داخل ثكنة عسكرية             الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا             عاجل..عدم انعقاد الدورة الاستثنائية لجماعة افركط بسبب تغيب الرئيس             سوء التخطيط والتنفيذ يهدر ملايين الدراهم في تطوير البنية التحتية بكليميم(صور)             خروقات وصفقات مشبوهة بالمراكز الجهوية للاستثمار،وإعفاءات تطل برأسها             الطواقم الادارية بالمؤسسات التعليمية تعمق من أزمة "أمزازي" بإعلانها الإحتجاج على الساعة الجديدة             بلطجية يسيطرون على منطقة قندهار ويفرضون إتاوات وسط غياب المراقبة             الوالي الناجم ابهي يحدد غدا الاثنين كموعد لعقد جلسة استثنائية لجماعة افركط             اتهامات من بعض سكان جماعة تكليت لعضو بالمجلس الإقليمي بكليميم بسبب             غرق مركب صيد بسواحل طانطان يحمل 12 بحارًا             الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود             الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري             رواد الفيسبوك يدشنون حملة سخرية من رئيس الحكومة العثماني بسبب الساعة الجديدة             سكان عبودة بكلميم يناشدون رئيس المنطقة الأمنية التدخل بسبب مصنع للماحيا وسط الحي             رغم تغييره للتوقيت المدرسي..تلاميذ غاضبون يطردون مدير اكاديمية العيون من مؤسستهم(فيديو)             محكمة الاستئناف تصدر حكمها ب 12سنة للصحافي بوعشرين             في اجتماع غاب عنه والي الجهة،الفرقاء يحددون التوقيت المدرسي الرسمي بجهة كلميم وادنون(برنامج)             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

الريسوني يخلف القرضاوي على رأس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين

ترامب يحذف موريتان من قائمة الدول الافريقية المستفيدة من المبادرة الامريكية لتشجيع التجارة،بسبب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

آباء وأمهات تلاميذ اعدادية الوحدة بكلميم يشتكون الغياب المتكرر واللامحدود لأستاذ في ظروف مريبة؟؟
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 أكتوبر 2018 الساعة 31 : 12


صحراء بريس-بن يحيي

 

اشتكى مجموعة من آباء وأولياء أمور تلاميذ اعدادية الوحدة بكلميم، من التغيبات المتكررة و"اللامحدودة" لأحد اساتذة الاجتماعيات "ع.إ"، والتي يقولون أنها تتم بتستر من طرف مدير الاعدادية.

وأضاف المشتكون أن الاستاذ المذكور لا يلتحق في الساعة الأولى من العمل خصوصا إذا كانت الثامنة صباحاً،ما يضر بأبناءهم وبناتهم،وان المدير لا يقدم أي توضيحات في الموضوع،بل أنه حسب زعمهم متورط في التستر عليه،وما يؤكد ذلك أنه تعمد تضييع ابناءهم لشهرين كاملين وحرمهم من الاستفادة من دروس مادة اساسية "الرياضيات" بحجة عدم وجود استاذ،رغم أنه يتوفر على طاقم كافي طيلة هذه المدة،وبعد ضغط من المديرية قام بإعادة برمجة حصص الرياضيات للتلاميذ المحرومين بداية هذا الاسبوع فقط ،دون اجراء تعويض للحصص المهدورة عمداً يضيف الاباء.


وطالب ذات المشتكين عبر "صحراء بريس" من المدير الإقليمي للتعليم بكلميم السيد "طيب شبوض"، التدخل وإيجاد الحلول الكفيلة بضمان مواصلة أبنائهم الدراسة بشكل عادي اسوة بباقي زملائهم ، معربين في ذات الحين عن استنكارهم تواطؤ مدير الإعدادية "عزيز نافع" مع استاذ الاجتماعيات الذي لا يحترم دوامه ،و دون مبالاة بمستوى التلاميذ.



2940

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- تدبير الشان التعليمي بكلميم

أم أدم

بصفتي ولية أمر أحد تلاميذ نلاحظ هذا الإستهثار و لامبالاة من أستاذ النابعة من عدم وجود لا رقيب و لا حسيب على ما يفعله . ليهمه سوى أجرته الشهرية أما مستقبل أولادنا فهو مجرد حبر على ورق لم يتتم مواكبة الحياة المدرسية لتلميذ . حقيقة هذا الأستاذ تفاجئة شخصيا بأنه منذ إنطلاق الدراسة الى الأن لم نجد سوى درس في كل مجزوءة. الترببة على مواطنة و الجغرافيا كل هذه المجزوءات تحمل درس واحد . لكن هذا لا يكفي الإمتحانات على الأبواب هل سيمتحن تلاميذ في درس واحد هذا لا يعقل . إذن سيبقى السؤال مطروح هل ستضيع منا مادة الإجتماعيات هي الأخرى . إلى متى سيستمر هذا العبث في إعدادية الوحدة . وهل سيكون لنيابة رأي أخر وتفكر في مصلحة التلميذ .

في 24 أكتوبر 2018 الساعة 35 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- إعدايدة الوحدة تضيع

abdellah

بصفتي أمثل اب أحد تلاميذ أستاذ الاجتماعيات "ع.إ" أود أن أقول بأن منظومة التعليمية في إعدادية الوحدة تعرف خروقات عديدة. من بين هذه الخروقات نذكر على سبيل المثال غياب أستاذ الاجتماعيات "ع.إ" وهذا يمس بمصلحة التلميذ والتي هي أولوية من أولويات التي يضمنها لنا الدستور المغربي " الحق في التعليم " بخط بارز أكتب سؤالي " أين التعليم ؟؟؟؟ هل يمكننا التسليم بضياع حق التلميذ هل يمكننا حق البقاء مكتوفي الأيدي أمام ضياع مستقبل أبنائنا ؟؟؟ " كل هذا و لازلنا لم نتحدث عن ما هو أكبر و أعظم لم نتحدث عن الحصة داخل القسم و التي تكاد ان تكون حصة إستراحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى " السب و الشتم ليست من شيم و قيم مربي الأجيال أن يتعامل بها . أو على اقل هذا ما كنا نعرفه . أما الأن فاصبح شيء أخر أصبح الأستاذ يسب و يشتم في التلاميذ بلا رقيب و لا حسيب. نسى أو بأحرى تناسى أن شعار هذه الوزارة هو "وزارة التربية والتعليم " التربية ثم التعليم حسب هذا الأستاذ ضاعت التربية و ضاع التعليم ؟؟؟؟؟

في 24 أكتوبر 2018 الساعة 17 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- توضيح

كريم

صحيح اخي ما ورد في هذا الموقع صحيح مدير هذه المؤسسة يتواطأ مع مجموعة من الأساتذة من بينهم استاذ اللغة العربية الذي يقوم بإعداد اسنعمالات الزمن للأساتذة هذا الاخير يمنح لنفسه 12 ساعة عوض 24 و منح لأستاذ الرياضيات 12 ساعة مما خلق خصاص في مادة الرياضيات مما نتج عنه حرمان بعض الأقسام من مادةالرياضيات.اضف الى ذلك الخروقات الا تربوية الني تعاني منها هذه المؤسسةو الخروقات الإدارية سببها عون المؤسسة بحكم توفره على حساب مسار المدير و حتى على حساب مسار بعض الأساتذة بحيت يكلفونه على ادخال النقط و في السنة الماضية اشتكو بعض اساتذة في تزوير نقط مسار و هناك اخبار تروج خارج المؤسسة بكون هذا العون قام بتزوير بعض نقط التلاميذ بمبلغ مالي لايتجاوز 200 درهم.فعوض هذا العون المستخدم من طرف الشركة ان يتكلف بإغلاق باب المؤسسة و فتحه تم تكليفه من طرف المدير للعمل معه داخل مكتبه و افشاء اسرارالمهنة و التزوير.كل هده المشاكل سببها المدير

في 24 أكتوبر 2018 الساعة 30 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الحقيقة المرة

رشيد

الى أصحاب التعاليق الكاذبة والمزورون للحقيقة ، ثانوية الوحدة الاعدادية يضرب لها المثل في التسيير والتدبيير لا لشئ سوى للإنسانية الموجودة في بعض أطرها وعلى رأسهم السيد المدير عبدالعزيز نافع، كيف يعقل أن يشهد من يشتغلون بها بشهادة الزور مع العلم أنهم هم أول من يستفيدون من إمتيازاتها سواء في حصصهما أو في غض النضر عن تأخراتهم؟ أي عقل يقبل أن يكون أستاذ أو حارس عام تشويه صمعة مؤسسته بهذا الطريقة ؟ لكن الأيام القادمة ستبين لكم ان من كان يطبل هو الذي سيرقص والله المستعان على ما يصفون ...

في 25 أكتوبر 2018 الساعة 52 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- هناك عديمي الضمير المهني

الوادنوني

كانت لي ابنة تدرس بنفس الاعدادية احد اساتدة مادة الرياضة يترك التلاميد يلعبون بالكرة ويخرج ليسير مشروعه غسل السيارات .المصيبة ادا تكلم الاباء وعرف بالاسماء عديمي الضمير ينتقمون من التلاميد مما يجعل الاباء يسكتون وانا منهم رغمني من اهل هده المهنة لاني اعرف خباباها لما تسمع استاد يتكلم عن مادا جنى من الساعات الاضافية 10000 درهم و15000 درهم هل يفكر هدا الاستاد في دوره الاصلي اللهم ارزقنا حلال راه فلوس البن يديهم زعطوط.

في 25 أكتوبر 2018 الساعة 17 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- سبب المشكل

ملاحظ

سبب مشاكل اعدادية الوحدة هو الاستاد السوسة الدي ينقل اخبارها يوميا للنيابة و الاكاديمية و هو احقر من عرفته الاعدادية في تاريخها تراه كل لحظة ينط كالقرد النسناس بين الاساتدة و ادارة الاعدادية و النيابة و الاكاديمية و ادارات الداخلية و غيرها من شيمته التبركيك و نقل الاخبار و الوشاية انه بنشيخ احمد فاحدروه لعلكم تفلحون

في 27 أكتوبر 2018 الساعة 21 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الكلاب تنبح و القافلة تمر

واد نوني حر

انا احد تلاميذ ثانوية الوحدة اشهد بكل امانة انا الاساتذة الموجودين بها من خيرة الاساتذة من حيث التواصل و الالقاءو التدريس . و اخص الذكر استاذ الرياضة حميد اوراراض و العربية بودعكا و الرياضيات حدري و وهرى . من يدعي غير ذلك فهو منافق و كذاب .

في 05 نونبر 2018 الساعة 57 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- اين التعليق

واد نوني

سلام المرجو نشر التعليق اسوة مع الخرين و حرية التعبير و شكرا لقد قمت بارسال تعليقي و لم ينشر

في 08 نونبر 2018 الساعة 24 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- اتقوا الله و لا تتبعوا السفهاء

عابر سبيل

انا اب لتلميذين بالمؤسسة و عضو سابق في مكتب جمعية الاباء و الامهات اعرف كل كبيرة و صغيرة بالمؤسسة . كتب احد المعلقين ان استاذ لمادة الرياضة يخرج لتسير مشروعه هذا كذب فب كذب لان الام منافقة اعرف ان الاستاذ المذكور لا علاقة له بالمشروع لانه لنسيبه كما انه منضبط في عمله و ان كانت الام على صواب كان عليها تقديم شكوى للجمعية الاباء و للادارة .مشكل المؤسسة في شخصين حارس عام "م.ج" يحاول التفرقة بين الاساتذة و يحرض الاباء و الامهات على الاساتذة و الاخر الاستاذة الفرنسية "ل.الح" الاول يعطي معلومات مغلوطة لاخيرة لتعطيها لزوجها لينشرها في المواقع الالكترونية و في المديرية و هي تعرف ان المشكل فيها فهي تعاني نفسيا و تحاول ان تنتقم من التلاميذ.

في 09 نونبر 2018 الساعة 55 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

فرنسا مستمرة في دعم مويتانيا لمحاربة القاعدة

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

المغرب لم يكن مستعدا لاستقبال مواكب العائدين من تندوف

العربي الراي رئيس جمعية آفاق للمقاولة والتنمية

كما تكونوا يكنْ أطباؤكم..

اليوم الوطني للمغاربة المقيمين بالخارج بالعيون مناسبة للتعريف بإمكانيات الاستثمار بالجهة

تأسيس شبكة للدفاع عن حقوق الجالية المغربية المقيمة بالخارج

الدخول الإداري يبدأ في فاتح شتنبر والدراسة تنطلق رسميا في 16 شتنبر

آباء وأمهات تلاميذ مدرسة الحي الحجري بالعيون يحتجون على غياب أستاذ

جمعية آباء وأمهات تلاميذ م/م الإمام البخاري دوار تكموت- قيادة تغجيجت إقليم كلميم

العيون: آباء وأمهات تلاميذ مدرسة "كوم" بالمرسى يحتجون أمام أكاديمية العيون

عدم تدريس مادة النشاط العلمي للتلاميذ يشعل حركة احتجاجية للأمهات بمدرسة3مارس باسا

السمارة : وقفة احتجاجية لآباء وأمهات وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس الأمل بالربيب

كلميم:أطر ومستخدمي القمة للتعليم الخصوصي في اعتصام وإضراب مفتوح عن العمل‎

بلدية كليميم تحرم تلاميذ إعدادية الجديدة من الماء والكهرباء

طاطا-فم زكيد: النائب الإقليمي يقدم حزمة وعود للآباء وينبه المدير من مغبة مراكمة الأخطاء؟

الزاك : تلاميذ إعدادية النصر يعانون فهل يتدخل المسئول الإقليمي عن التعليم؟

كلميم: الجمع العام لتجديد مكتب جمعية الآباء بإعدادية عمر بن الخطاب يعتبر التقرير المالي فضيحة





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري


المغرب تستضيف قرعة تمهيدي دوري الأبطال و”الكونفيدرالية”

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.