للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         بالفيديو..إمام مسجد يفتح النار على مندوب الأوقاف بالعيون ويتهمه ب             أرقام صادمة حول المدرسة المغربية             يهم تلاميذ الباكلوريا.. هذا موعد وطريقة إعلان النتائج             الة حصاد تحول فلاح الى اشلاء بسيدي إفني             صحراء بريس تتعرض إلى هجمات إلكترونية يومية لمنعها من الظهور             العرب واللعب مع إيران             الجزيرة تفصل طاقم مكتبها في نواكشوط بعد تورطه في فضيحة             دراسة حسابية لعلماء الرياضيات تحدد الفائز بكأس العالم 2018             مارادونا يأمل في أن تفوز الأرجنتين على كرواتيا للاستمرار في المونديال             في أول خروج لمسؤول حكومي منذ انطلاق المقاطعة.. أوجار يدعو للتعامل مع الحملة الشعبية بطريقة جديدة             الجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الإنسان تصدر بيان حول مقتل شاب بتندوف             احتجاجات بمخيمات تندوف بسبب مقتل شاب على يد عناصر من البوليساريو(فيديو)             موقع القصر من المقاطعة وسيناريوهات “الزلزال الملكي”             بالفيديو.. إصطدام ست سيارات بشكل متتالي بالداخلة يخلف مجموعة من الإصابات             تذكير:اضافة 60 دقيقة مجددا الى التوقيت القانوني بالمغرب فجر غد الأحد             موريتانيّات يحتفلن بالطلاق             انتحار سيدة من الطابق الثاني بكليميم             جدولة تفصيلية لمباريات كأس العالم 2018 بروسيا             بوتين:نرفض الدعوات لمنع الروسيات من ممارسة الجنس مع مشجعي المونديال             رئيس موريتاني يعفو عن المغربي المدان بتهمة تزوير العملة             شاهد ثعبان ضخم بموريتان يبتلع رأس شاة والأهالي يتدخلون            لص يسرق هاتفين من محل لبيع الهواتف بطريقة خبيثة بالعيون            موريتانيّات يحتفلن بالطلاق لرفع معنويات المطلّقة ودعمها لبدء تجربة جديدة            فوضى أمام مخبزة بوجدور بسبب نقصان في مادة الخبز يوم العيد            مواطنة من افني تشتكي الإهمال الطبي وتحمل طبيبة مسؤولية وفاة والدها            بعد تصويتها ضد المغرب ،مغاربة بروسيا يهاجمون ال الشيخ و السعودية ويصفونه بالخائن           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شاهد ثعبان ضخم بموريتان يبتلع رأس شاة والأهالي يتدخلون


لص يسرق هاتفين من محل لبيع الهواتف بطريقة خبيثة بالعيون


موريتانيّات يحتفلن بالطلاق لرفع معنويات المطلّقة ودعمها لبدء تجربة جديدة


فوضى أمام مخبزة بوجدور بسبب نقصان في مادة الخبز يوم العيد


مواطنة من افني تشتكي الإهمال الطبي وتحمل طبيبة مسؤولية وفاة والدها

 
اقلام حرة

العرب واللعب مع إيران


وزير شؤون "سنطرال دانون" !


رسالة إلى مدير الوكالة الحضرية بكليميم


لا حكومة ولا برلمان ولا معارضة الخيار الأمثل للشعب المغربي


سلطة القبيلة بين الاضمحلال والقسرية


بين الوزير ومواطن الزنقة، قراءة في تصريح الوزير يتيم حول موضوع المقاطعة


عذرا غزة.. فسيوف العرب حطب.. وخيولهم خشب!


العزة لا تسقط،ولا تباع بثمن

 
الصورة لها معنى

مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975


كليميم:لكراب صالح رحمه الله

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
الجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الإنسان تصدر بيان حول مقتل شاب بتندوف

12 هيئة تصدر بيانا بخصوص الطالب "بدري عبد الرحيم" المقتول بالحرم الجامعي باكادير

اتحاد نقابات ڭـلـميم تهاجم مدير الوكالة الحضرية

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الجزيرة تفصل طاقم مكتبها في نواكشوط بعد تورطه في فضيحة

احتجاجات بمخيمات تندوف بسبب مقتل شاب على يد عناصر من البوليساريو(فيديو)

رئيس موريتاني يعفو عن المغربي المدان بتهمة تزوير العملة

توقعات بحضور الملك لقمة الأفارقة بنواكشوط،التي ستناقش قضية الصحراء

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

هؤلاء المنتخبون غيروا مواقفهم وخدعوا ساكنة كليميم وادنون(بالأسماء)
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 يوليوز 2017 الساعة 40 : 19


صحراء بريس-كليميم

 

 هناك من تبقى تعّنفه وتعاقبه من اجل تأديبه ، ولكنه من النزق بمكان بحيث لا تهمه اية كلمات قاسية، اذ يبقى يتلقى اللكمات واللعنات وهو يضحك، لا يهتم ولا تهتز عنده شعرة واحدة.. وهو يرغب للمزيد من الاهانات كونه فاقد لكرامته وأنفته معا! مهما يقال ويذاع من فضائح عن ما يسمى المنتخبين بهذه المنطقة ( باستثناء من رحم ربك )، فهي كما يبدو قليلة ان عرفت كل الحقائق، فمن تهن عليه نفسه وكرامته فسوف لا تهمه كرامة المنطقة والساكنة.. وان الذين لا تهمهم سمعتهم، فإنهم بالتأكيد قد تعّودوا على فقدان ماء الوجه، ولا تهمهم سمعة من انتخبوهم في العالم كله وهم اليوم يترجمون كل الهوان والضعة التي عاشوا عليها حياتهم على الموائد ولا تهمهم ان فضائحهم وتغيرهم لمواقفهم من اجل مصالحهم الخاصة ،ولا يهمهم اسرار علاقاتهم وروابطهم  مع رموز الفساد ومافيات العقار والمخدرات
 

 ان اغلبهم يترجمون اليوم غاياتهم التي جاءوا من اجلها للبلدية والجهة، انهم فضلا عن كونهم من الخواء الفكري والسياسي، فانهم من الجشع والفظاظة بحيث لا يدركون كيف يتصرفون.. ان العديد من المستشارين بالبلدية والجهة الذين جاءوا بوسائل غير ديمقراطية حقيقية ،تحولوا بسرعة إلى مجرد اسماء وبيادق يتحركون وفق شهواتهم ومن اجل مصلحتهم وفقط.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز المستشارين بالبلدية والجهة الذين غيروا مواقفهم وخدعوا الساكنة:


1-مبارك لهذيلي ومصطفى الوراغي: صوتا ضد وكيل لائحتهم في انتخابات تحديد رئيس بلدية كليميم وانضموا لتحالف بلفقيه ضد اختيارات الحزب الذي ترشح بإسمه.

2-براهيم حيدار ولحبيب بيروك :بعد مدة من وصف الاغلبية ورئيسها بالفساد ونعتهم بأبشع الاوصاف،يرتمون في احضانهم وينضمون لصفوفهم ويستفيدون من سيارة وصفقات تحت الطاولة.

3-عبد الوهاب لمذيميغ:صال وجال في معظم الاحزاب،واستقر به الحال بحزب الاتحاد الاشتراكي ليتحول الى مدافع عن بلفقيه ومع قرب الانتخابات البلدية 2015 قفز إلى حزب التجمع الوطني للاحرار وحقق العضوية بالبلدية لكنه خسر رئاسة البلدية بفعل خيانة زميليه بذات الحزب لهذيلي والوراغي،قبل أن يقرر هو الاخر التحاق بهم والانضمام للاغلبية بطريقة ملتوية بقيادة بلفقيه،عبر الغياب عن الجلسات ورفض الترافع عن مصالح الساكنة.

4-الساهل لأمين:ترشح بقائمة بلفقيه وحقق العضوية ،ومع قرب الانتخابات البرلمانية وظهور الصيغة الشبه النهائية للائحة الشباب بهذه الانتخابات والتي خلت من اسمه ،قرر الانتقال لدعم غريمه بوعيدة لكن بقلبه فقط أما صوته فظل لبلفقيه وهو ما تعكسه محاضر كل الدورات.

5-عالي بوتا:المحامي المعروف بعدائه لبلفقيه فاز بعضوية الجهة عن حزب الاستقلال خلافاً لكل التوقعات،قرر مساندة التحالف المناوئي لبلفقيه فصوت لبوعيدة رئيسا للجهة،قبل أن ينقلب عليه ويقرر دعم بلفقيه ضدا على كل الشعارات التي كان يرفعها ليظهر وجهه الحقيقي للساكنة .

6-الجيلالي رحال وسهام ازركي: اختارا الانحياز لصوت الشارع أنذاك والتصويت ضد بلفقيه لرئاسة الجهة،لكن مع مرور الوقت بدأ بإبتزاز الرئيس وطلب مبالغ مالية منه حسب ما ذكره نائبه الاول خلال ندوة صحفية لحزب العدالة والتنمية،وبعد فشل الابتزازت قررا معاً الالتحاق بمعسكر بلفقيه ودعمه في حربه ضد بوعيدة.

7-ابو درار: صوت ضد رغبة الساكنة وانحاز لبلفقيه خلال انتخابات رئاسة الجهة ،بعد الانتخابات البرلمانية الاخيرة وخسارته لمقعده بالبرلمان، قرر تغيير جلده والانضمام لمعسكر بوعيدة ،وذلك بمبرر أن بلفقيه ضد التنمية بالمنطقة.فهل اكتشف اخيراً أن بلفقيه ضد التنمية ؟ !

8-الهام السعيدي: لم تكن تحلم يوماً بدخول مجلس تمثيلي ولو بالصدفة ،لكن أهل بوعيدة قرروا وضعها على قائمتهم بالجهة فحققت العضوية وصوتت لوكيل لائحتها بالجهة ،بعد مرور سنتين وتململ الاغلبية بالجهة قررت السيدة المهندسة القفز إلى المعسكر الثاني وخيانة زملائها بالحزب.

 



2513

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- نصف الحقيقة

البدوي

أين خيانة رئيسا المجلسين الإقليميين لگلميم وسيدي إيفني ؟؟؟؟ ومن معهما للمصداقية يجب ذكر كل الخونة الذين غيروا جلدهم كالثعابين  ! ! ! ! العمل السياسي بجهة گلميم واد نُون خنااااز ايتفو ايتفو بيه

في 24 يوليوز 2017 الساعة 33 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- MOWATIN@GMAIL.COM

مواطن

ويتساءل المرء على السبب في تخلف كليميم عن ركب التنمية الحقيقية رغم الميزانيات المرصودة...
بعد أن كانت مدينة تأتي بعد الطاطان وإيفني في الشهرة والحقيقة أنها إلى حدود التسعينيات لمتتجاوز كونها "فيلاجا " كبيرا... وبعدأن مُنّ عليها بمجلس الجهة وتوفرها على الإمكنيات التي تمنحها القدرة على الاقلاع دخلت دهاليز التبزنيس السياسي والتخلويض والفساد الأطم...فماذا ربحت كليميم وماذا فقدت؟؟؟
ربحت الكورنيش و بضع نافورات وتبليطات ومفرات الجهوية الرسمية ومرجان وأسبوع الجمل...
وفقدت هويتها... انتشرت الجريمة والمخدرات، غلت المعيشة خاصة العقار الذي تضاعف سعره أكثر من 50 ضعف مع ما يعرفه من فساد يبوؤه المرتبة 1 وطنيا..بنية صحية وتعليمية متهالكة والدليل أن الجهة أحرزت الدرجة الأخيرة في الترتيب الوطني في ما يخص نتائج بكالوريا 2017
والأدهى اختفاء الأمن الذي كانت تتميز به..
وصدق المثل إذا عرف السبب بطل العجب...

في 25 يوليوز 2017 الساعة 03 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- دار الحق

اجابي

داهبو و هربو نحو بلفقيه الانه عرف بوعيدة نصاب و شفار و مخار و سريريك كبير ..
عائلة ديال بوعيدة بغات تستاول علي البرلمان و الحهة و المجلس البلدي طز .
والله لكانت لكم

في 25 يوليوز 2017 الساعة 20 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين.

الواد نوني

هناك خونة من الجهتين ال بوعيدة وال بلفقيه هناك من انتقل الى جانب بوعيدة والاكترية الى جانب بلفقيه يبحتون عن المصالح والدرهم مادا سيجنون من بعد الانتخابات وكيف سيردون اموالهم.
المهم ليس هناك عمل سياسي السياسة النفاق والكدب والغبي هو من يصدقهم ويساعدهم على خيانة الساكنة لكم الله جميعا قهرتونا كلتونا وكلتوا رحبتنا.اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين.

في 25 يوليوز 2017 الساعة 24 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- AMIZMI999@GMAIL.COM

OMAR BAAMRANI

يبدو ان بعيدة تحكمه عقلية قبلية يريد إخراج أيت باعمران من قلب وادنون بتعليمات من زعيمه أخنوش أ لذي ٱزره لكى يفوز بالجهة وهو رجل ليست له تجربة في تدبير ألشأن العام ولاقدرة تواصلية مع الجميع

في 25 يوليوز 2017 الساعة 10 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- ضمير حاي

وادنوني

تحياتي عبد الوهاب لمديمغ و الساهل الامين و بوتا عالي و ابودرار والهام السعيدي و براهيم حيدار و بيروك لحبيب و سهام ازاركي و مصطفي الوراغي و الجبلالي التوافيق انشاء الله

في 25 يوليوز 2017 الساعة 38 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- في المقال ماهو صحيح وماهو خطأ

الوادنوني

ليس كل ما في المقال صحيح هناك من خان يبحث عن المال وهناك من له قناعة بموقفه وله أسباب حقيقية وهناك من لم يغير أصلا موقفه بل كان فقط عرضة للشائعات

في 25 يوليوز 2017 الساعة 20 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- شينكل

سموي

بوعبيدة ارحل ارحل
انشاء الله واحد الاخ مع بوعيدة في الجهة في اقرب وقت سيلتحق بي بلفقيه

في 26 يوليوز 2017 الساعة 08 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- اما اسود

بيهي

ان من ينتظر افقا من المنتخبين بالمال يبقى في قائمة الحماق ومن فئة البلهاء.
لا بوعيدة ولا بلفقيه يفكر في تنمية هده البلدة المسكينة.الكل لا يفكر ال في ملء جيبه بالمال الحرام...
يا سكان المدينة ابدؤا بتوقيع عرائض ضد هذه الطبقة الفاسدة ولنبعثعا الى القصر الملكي ....
هؤلاء دمروا املنا وضببوا مستقبل ابناءنا ...لندافع عن ما تبقى من هده المدينة المكافحة.

في 26 يوليوز 2017 الساعة 42 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- ان بعد العسر يسرا

عبدالله الوادنوني

سمع الجميع عصابة تهريب المخدرات الدولية التي سقطت في أيدي جبهة البوليساريو
وفِي القريب العاجل سنسمع ان بلفقيه في السجن لانه زعيمها
اللهم قينا شر الاشرار وولي امورنا اخيارها
اللهم فرج على گلميم المنكوبت

في 26 يوليوز 2017 الساعة 19 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- كلمة حق

كلميمية

ان اردنا الحقيقة كلاهما يطمع بالاستيلاء على المدينة وخيراتها وميزانيتها التي لم نرى بعد الانتخابات اي جديد بالمدينة سوى الزيادة بمعدل الجريمة والبطالة لكن الحق يقال عبد الوهاب جعل مدينة كلميم انظف مدينة شوارعها وازقتها نظيفة جدا وهذا يحسب له ونتمنى ان يضيف مؤسسات ومركبات تربوية رياضية وترفيهية لساكنة كلميم ولو بكل حي , اما المشاريع اعتقد مع بلفقيه سيكون الامر افضل من بوعيدة .

في 27 يوليوز 2017 الساعة 17 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

المغرب لم يكن مستعدا لاستقبال مواكب العائدين من تندوف

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

وفاة ثلاثة عناصر أمنية في حادثة سير

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

الهيئات السياسية بالزاكَ تدين بشدة التلاعب في توزيع إعانات رمضان

منتخبون وأعيان بالصحراء يستنجدون بالبام لتعيين أبنائهم في مناصب سامية

تنصيب الوالي الجديد لجهة كلميم السمارة وسط توقعات بفشله في محاربة لوبيات الفساد

خلاصة مخيم أكديم أزيك

حمدي ولد الرشيد : حقيقة ماجرى في مدينة العيون (الجزء الاول)

بلدية طانطان:رئيس جديد و تحديات كبيرة

جهة كليميم السمارة بين مطرقة فساد بعض المنتخبين ومسمار الإنفصاليين

ملف الصحراء و إشكالات التدبير

2011 سنة رفع القهر عن الشباب في العالم الثالث





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: الانتخابات المبكرة هي الحل الأفضل لأزمة جهة كليميم واد نون

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

مكتب الصرف: جدول المناصب المالية المخصصة للتوظيف بمكتب الصرف برسم سنة 2017

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

دراسة حسابية لعلماء الرياضيات تحدد الفائز بكأس العالم 2018


مارادونا يأمل في أن تفوز الأرجنتين على كرواتيا للاستمرار في المونديال

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

حالة انسانية صعبة من العيون تناشد اصحاب القلوب الرحيمة

 
مختارات
بوتين:نرفض الدعوات لمنع الروسيات من ممارسة الجنس مع مشجعي المونديال

هل تعرف كيف يؤثر الملح الزائد في أمعائك؟

أيها الشباب..هذه تجربتي في الزواج والطلاق(استفيدوا منها)

 
مــن الــمــعــتــقــل

حياة المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان عبد الخالق المرخي في خطر

 
الوفــيــات

تعزية في وفاة والدة الفاعل الجمعوي حسن بشار

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

احذر حذف الرسائل على واتس آب

ميزة جديدة في واتساب

هاتف سامسونج s8 مميزاته و عيوبه

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.