للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         العثور على عظام بشرية بجماعة مستي يستنفر الدرك الملكي             القضاء يبرئ شبانا من “إهانة العلم الوطني” لرفعهم أعلاما اسبانية             تطبيع:جنود اسرائيليون أنهوا خدمتهم في الجيش الاسرائيلي يشاركون في احتفالية دولية بمدينة الصويرة             الوالي ابهي يلتزم الصمت تجاه تلاعبات بمقابلة "المؤطرات" بمندوبية الأوقاف بكلميم             مئات التلاميذ بكليميم يؤدون ضريبة فشل مصلحة تدبير الموارد البشرية             رسميًا: تحديد موعد كلاسيكو الذهاب بين برشلونة وريال مدريد             أول مطربة عربية تدخل (غينيس) ...تعرف عليها وكيف دخلت الموسوعة العالمية ؟             محطات مثيرة للجدل في مسيرة ولي العهد السعودي بن سلمان             خوفاً من استمرار استغلالها جنسيا..فتاة تختار القفز من النافدة بالعيون             المئات من سكان لكويرة يباشرون اجراءات مقاضاة وكالة الماء بكليميم(وثيقة)             ادوية لها أعراض خطيرة على صحتنا تشهد رواجا مهما هذه الأيام بصيدلياتنا(لائحة)             نداء للبحث عن مختفي من العيون             اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!             سعد لمجرد يحاول الإنتحار بالسجن بفرنسا             اصطدام بين شاحنة وسيارة رباعية الدفع بمدخل كليميم يخلف قتيل واحد             حظي رأسك..انتشار واسع لفتيات واهميات يصورونكم في أوضاع فاضحة(قصة استاذ جامعي من اكادير)             امرأة تحاول الإنتحار حرقا من أعلى سطح منزلها بسيدي إفني بسبب..(فيديو)             ترتيب مجموعات تصفيات أمم أفريقيا 2019 والمنتخبات المتأهلة             السيدة الأولى الأمريكية تكسر صمتها وتكشف موقفها من اتهامات زوجها الجنسية             واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل             اتهامات من بعض سكان جماعة أبطيح باقليم طانطان لرئيس الجماعة بابتزازهم وطردهم من مساكنهم بسبب            مشروع تربية الأرانب بالطريقة العصرية بكليميم لتحسين دخلك بإمكانيات بسيطة            اللحظات الاولى لعملية افراغ عائلة من منزلها بحي الكاطع بمدينة افني            قصيدة بالحسانية عن فضيحة اخراج الحلوى من البرلمان بعد خطاب الملك حول الحاجة لرجال مخلصين            رئيس المجلس الإقليمي لإفني بوليد يهاجم بلفقيه وينهال عليه ب            لحظة نقل معطلين مضربين عن الطعام بكليميم           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

اتهامات من بعض سكان جماعة أبطيح باقليم طانطان لرئيس الجماعة بابتزازهم وطردهم من مساكنهم بسبب


مشروع تربية الأرانب بالطريقة العصرية بكليميم لتحسين دخلك بإمكانيات بسيطة


اللحظات الاولى لعملية افراغ عائلة من منزلها بحي الكاطع بمدينة افني


قصيدة بالحسانية عن فضيحة اخراج الحلوى من البرلمان بعد خطاب الملك حول الحاجة لرجال مخلصين


رئيس المجلس الإقليمي لإفني بوليد يهاجم بلفقيه وينهال عليه ب

 
اقلام حرة

اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد


لا فِرار، كما الشعب قَرّر

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
محطات مثيرة للجدل في مسيرة ولي العهد السعودي بن سلمان

موريتانيا والجزائر توافقان على حضور جولة جديدة من المفوضات حول الصحراء

الجزائر والمغرب يتوصلان إلى اتفاق أولي على تمديد عقود توريد الغاز

الأمم المتحدة تدعوا المغرب والبوليساريو والجزائر وموريتانيا إلى مباحثات بجنيف

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في صحف نهاية الاسبوع 12-13 يوليوز 2014
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 يوليوز 2014 الساعة 25 : 09


صحراء بريس/صحف

 

البيضاء.. ضحايا وإصابات متفاوتة الخطورة..فمن يتحمل المسؤولية؟

تناولت جل الجرائد الوطنية.. ومن زوايا مختلفة، على صفحتها الأولى، فاجعة سقوط عمارات حي ببوركون، بالبيضاء، مبرزة صور الأنقاض..وصور بعض الضحايا.

وأوردت يومية "أخبار اليوم"، صور الكارثة حيت نشرت تحت عنوان "5 قتلى وعشرات الجرحى"، كما تطرقت إلى آراء بعض الناجين من الفاجعة، وزيارة محمد السادس الذي حضر إلى مكان الحادث"، قبل أن تساءل:"من سيدفع ثمنها؟".

وكتبت يومية "الأحداث المغربية"، عن الفاجعة التي حلت بالدار البيضاء، معنونة: "في حادث ظنه السكان زلزالا أصاب المنطقة: 3 قتلى وأزيد من 50 جريحا في انهيار 3 عمارات بحي بوركون".

وأشارت "الأحداث"، إلى الزيارة الملكية، لموقع الحادث، موضحة أن الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، قد قاما بزيارة لموقع انهيار العمارات الثلاث بحي بوركون، مباشرة بعد أن أدى صلاة الجمعة بمسجد اليوسفي بالبيضاء.

بدورها يومية "الصباح"، تطرق إلى الموضوع مؤكدة أن أن حصيلة الفاجعة وصلت إلى نحو قتيلين و45 جريحا، بسبب انهيار ثلاثة منازل، موضحة، أن قاضي التحقيق بالبيضاء، يبحث بشكل ميداني في أسباب الحادث، وأن هناك اتهامات إلى السلطة المحلية بسبب أشغال بناء بدون ترخيص".

وأضافت "الصباح" إن نائبا وكيل الملك، قد حضر صباح يوم الواقعة إلى مسرح الحادث، وأجرى معاينة، في ما عهد إلى قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية عين السبع بمتابعة القضية، إذ حل بدوره إلى المكان في إطار بحث قضائي لتحديد المسؤوليات، وهي المرة الأولى التي يواكب فيها القضاء مثل هذه الحوادث.

وفي السياق، أضافت يومية "الأخبار"، "أن الناجين من الحادث يعزون سبب الكارثة إلى إصلاحات بأحد المنازل المنهارة".

بوسعيد: لا يحق لأي طرف سياسي أن يحتكر الشفافية

تركت "الحرب" التي شنها الفريق النيابي للعدالة والتنمية ضد وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، جرحا في جسم الائتلاف الحكومي، على خلفية إثارته لما سمي "الصناديق السوداء"، واختزاله مشروع القانون التنظيمي للمالية في هذا الموضوع، ما كاد يعصف بالتماسك الحكومي، وخلف أزمة حكومية صامتة.

وأوردت يومية "الصباح"، أن بوسعيد، قال: "إنه من منطلق المسؤولية السياسية والأخلاقية، لا ولم ولن أسمح بوجود صندوق أسود، لا تحترم في تدبيره ضوابط الشفافية المنصوص عليها في النصوص التشريعية والتنظيمية".

وأضافت اليومية، أن بوسعيد، أوضح كذلك، "أنه لا يمكن لأي طرف أن يدعي استئثاره للشفافية، وكل مزايدة في هذا الموضوع ما هي إلا وسيلة لتغليط الرأي العام الوطني وزرع أفكار خاطئة حول تدبير المالية العمومية".

ضبط تلميذان توأم بالبيضاء يغشان بتقنيات متطورة

ظهر توأم جديد متهم بالغش في امتحانات الباكلوريا، خلال الدورة الاستدراكية لهذا الموسم، بالبيضاء، وهذه المرة بأدوات متطورة تشبه العبوة الناسفة، أثارت الفزع في صفوف التلاميذ.

وأوردت يومية "الصباح"، أن إدارة ثانوية الكندي بنيابة ابن امسيك، بالبيضاء، عرفت صباح الخميس الماضي، انفضاح أمر تلميذين توأم، تم ضبط ترسانة من المعدات المتطورة لديهما، كانا يستعملانها لتلقي أجوبة من خارج امتحانات الدورة الاستدراكية للباكلوريا. والمثير أن زملاء التلميذين اعتقدوا أن الأمر يتعلق بعبوة ناسفة، ما أثار فزعا في صفوفهم.

وأضافت اليومية، أن المصدر قال: "إن حالة من الاستنفار شهدتها الثانوية، حيث تم استدعاء مدير المؤسسة بحضور أساتذة الحراسة الذي فوجؤوا بعدد الأسلاك الكهربائية التي ضبطت في حوزة التلميذين الشقيقين، وهما يجتازان امتحان علوم الحياة والأرض.

وأشارت اليومية، إلى أن المصدر ذاته أفاد أن الترسانة كانت مربوطة على هاتفين محمولين من الطراز القديم، كانا يتلقيان من خلالها أجوبة بانتظام من خارج مركز الامتحان.

الداخلية: تهديد إرهابي جدي يستهدف المغرب من طرف "داعش"

كشف وزير الداخلية، محمد حصاد، عن وجود تهديد إرهابي جدي يستهدف المملكة، مرتبط أساسا بتزايد عدد المغاربة المنتمين إلى التنظيمات الجهادية المقاتلة بكل من سوريا والعراق.

وأوردت يومية "الأخبار"، أن حصاد، أكد أثناء تقديمه عرضا حول "التهديدات الإرهابية التي تستهدف المملكة المغربية والتدابير المتخذة من أجل مواجهتها"، أمام مجلس الحكومة، المنعقد أمس الخميس بالرباط، أن "المعلومات الاستخباراتية المتوفرة تفيد وجود تهديد إرهابي ضد المغرب".

وأضافت اليومية، أن حصاد أشار إلى أن "العديد من المغاربة يتولون مراكز قيادية بالتنظيمات الجهادية بالشام والعراق، ولا يخفون نيتهم في تنفيذ مخطط إرهابي يستهدف المملكة، وقد يساعدهم في ذلك التجربة التي راكموها في مجال إعداد التفجيرات وتقنيات الحرب واستعمال الأسلحة الثقيلة والتكوينات التي استفادوا منها في مجالات عسكرية متعددة".

منتوجات إسرائيلية تغزو أسواق الشمال

عادت العديد من المنتجات الغذائية الإسرائيلية إلى غزو أسواق الشمال، خلال هذا الشهر الفضيل، مسجلة إقبالا عليها من طرف المواطنين دون معرفة مصدرها.

وكتبت يومية "المساء"، أن الأطنان من هذه السلع والمنتوجات الإسرائيلية، تدخل عبر معبر باب سبتة، بواسطة شبكات منظمة لتهريب السلع من خزائن "تاراخال" بسبتة المحتلة.

وأضافت اليومية، أنها عاينت أمس الخميس، عرض هذه السلع والمنتوجات الإسرائيلية بعدد من الأسواق، من بينها سوق "سانية الرميل" حيث تباع حفاظات للأطفال وبسكويت وتمور تسمى "مجدول" قادمة من حيفا على الساحل الشرقي للبحر المتوسط التي تبعد عن القدس بحوالي 158 كيلومترا.

موقف حكومة بنكيران ضعيف أمام قرارات نظيرتها الهولندية وحقوق الجالية تتبخر

في بداية شهر يونيو الماضي، وفي إطار رفع حدة الضغوط الممارسة على المغرب، للحصول على موافقته على تعديل الاتفاقية الثنائية بين المغرب وهولندا المتعلقة بالضمان الاجتماعي، صادق مجلس الشيوخ الهولندي (الغرفة الأولى) على مشروع قانون تغيير تعويضات الأولاد الجاري بها العمل لحد الساعة.

وأوردت يومية "العلم"ن أن المصادر أفادت أن البرلمان الهولندي، يحث الحكومة الهولندية على إلغاء الاتفاقية القائمة مع المغرب، وأن وزير الشغل الهولندي، رحب بموافقة الغرفة الأولى على تعديل قانون تعويضات الأبناء.

وأضافت اليومية، أن وزير التشغيل الهولندي، إعتبر أن موافقتها تقوي موقفه في المفاوضات المقبلة مع المغرب، مشرة إلى أن الوزير الهولندي، أشار إلى أن الحكومة الهولندية تحبذ تعديل الاتفاقية مع المغرب على إلغائها.

المغاربة يفضلون 10 مرات "المحبة الزايدة" على "بنكيران"

يبدو أن النقل التلفزي لخطابات رئيس الحكومة(الأمين العام لحزب العدالة والتنمية) عبد الإله بنكيران، لم يعد يثير اهتمام الجمهور المغربي كما كان يقع في بداية تقلده مسؤولية تدبير الجهاز التنفيذي.

وأوردت يومية "الأحداث المغربية"، أن حصيلة نصف ولاية حكومة بنكيران، التي قدمها مساء الثلاثاء الماضي، أمام البرلمان بغرفتيه، لم تحصد سوى نسبة مشاهدة ضعيفة جدا على القناة الأولى، حيت لم يتابع الحصيلة كاملة سوى 350 ألف مشاهد، وهو ما يعادل 1,5% كمعدل ومتوسط.

وأوضحت اليومية، أنه في المقابل، حصل الفيلم التلفزيوني "المحبة الزايدة"، الذي بث في نفس الوقت على القناة الثانية، على نسبة مشاهدة ضاعفت ما حققه خطاب رئيس الحكومة عشر مرات، مسجلا 39,4 في المائة، وتابعه ما يفوق 3 ملايين مشاهد، وهو ما يعادل 11,3% كمعدل متوسط.ت

تفكيك شبكة تزوير وثائق تأشيرات "شينغن"

سقط أفراد عناصر شبكة إجرامية متخصصة في تزوير الوثائق المدلى بها للحصول على تأشيرة "شينغن" مقابل مبلغ 3600 درهم للملف الواحد في قبضة أمن ولاية وجدة.

وأوردت يومية "المساء"، أن الشبكة تتكون من خمسة أفراد من بينهم فتاة ولا تزال أطوار البحث جارية لإيقاف باقي الجناة، مشيرة إلى أن الأمر بدأ مع شكاية رسمية تقدمت بها القنصلية العامة الفرنسية بفاس ضد شخص تقدم بملف يتضمن وثائق مزورة قصد الحصول على تأشيرة شينغن.

وأضافت اليومية، أن البحث الأولي أسفر عن فك لغز النشاط الإجرامي للشبكة المتمثل في كون المعني تمكن من الحصول على كشوفات بنكية مزورة عن طريق شخص يتحدر من وجدة، تمكن من جلبها له بواسطة خطيبته التي تسير وكالة لإعداد ملفات التأشيرات ببركان مقابل 3600 درهم.

سيدي سليمان.. اعتقال جهادي فرنسي بايع "البغدادي"

يوما واحدا بعد رفع حالة التأهب القصوى، حول خطر التهديدات الإرهابية المحدقة بالمملكة، اعتقلت مصالح الأمن المغربية، صباح أمس الجمعة، في مدينة سيدي سليمان، بجهة الغرب، سلفيا جهاديا يحمل الجنسية الفرنسية يدعى "بيرن باسكال كريستوف".

وأوردت يومية "صحيفة الناس"، أن الجهدي الفرنسي والملقب بـ"أبو داوود"، كان قد أعلن أما المصلين بالمدينة، مبايعته لأبي بكر البغدادي، زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية" الذي نصب نفسه "خليفة" المسلمين.



986

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

قراءة في صحف نهاية الاسبوع 12-13 يوليوز 2014

قراءة في صحف نهاية الاسبوع 26-27 يوليوز 2014





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

رسميًا: تحديد موعد كلاسيكو الذهاب بين برشلونة وريال مدريد


ترتيب مجموعات تصفيات أمم أفريقيا 2019 والمنتخبات المتأهلة

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
السيدة الأولى الأمريكية تكسر صمتها وتكشف موقفها من اتهامات زوجها الجنسية

“المحار”أو "صرمبك" أو "بوزروك" يعالج السرطان دون آثار جانبية!

فوائد القهوة وقهوة البرتقال

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.